03 Feb
03Feb

دائماً اتابع كل حديث في مجال الاحصاء وتحليل البيانات باعتباري من المختصين وخبراء هذا المجال ولذلك اتجه في بعض الاحيان لقراءة الوظائف المتاحة لهذا التخصص لكي اعرف ماهي المتطلبات الحديثة لهذا التخصص واكون مواكباً وفي الوقت نفسه لكي اوظف هذه المتطلبات في برامجي ودوراتي التدريبية للمستجدين والراغبين في العمل بهذا المجال وذلك لتهيئتهم لسوق العمل وتسليحهم باهم المهارات، وهذا نموذج لاعلان توظيف وجدته في احد المواقع المهمة للتوظيف وهو حقيقي وهذه التفاصيل.

النوع: دوام كامل

الراتب: 59700 إلى 99600 دولار أمريكي في السنة

تاريخ النشر: 02/01/2022

التصنيف: المختبر والبحوث

شعاررقم الطلب: S1376P
Home Org Name: مساعد عميد إدارة الأبحاث
اسم الشعبة: مدرسة الصيدلة
رمز فئة الوظيفة: DB44
حالة الموعد: بدوام كامل
مدة محدودة:
ملخص العمل
متخصص تحليلات البيانات والإحصاءات يوفر إدارة البيانات والتحليلات لدعم العمليات البرامجية والبحثية عبر المدرسة / الكلية.الوظائف الأساسية
1. بالتعاون مع قسم الأبحاث بالكلية / المدرسة ، يساعد أعضاء هيئة التدريس في تخطيط وتنفيذ استراتيجيات تحليل البيانات التي تدعم تقديم تطبيقات البحث التنافسية لتشمل حجم العينة المرتقب وحسابات القوة ، والتحليلات الإحصائية القائمة على السكان لمجموعات البيانات الكبيرة ، و المقارنات الإحصائية الأساسية للنتائج والنتائج التجريبية. يعمل كخبير إحصائي ومورد لجميع الإدارات.

2. توفير الخبرة الإحصائية لأعضاء هيئة التدريس في تحليل نتائج المشاريع البحثية والكتابة الفنية للمحتوى الإحصائي الذي يتم تضمينه في جميع أنواع الاتصالات العلمية بما في ذلك عروض المؤتمرات والمقالات الإخبارية ومنشورات المجلات. يمثل المدرسة / الكلية بشكل فعال في المجتمع الأكبر من خلال النشر أو العروض التقديمية أو الوسائل المماثلة.

3. يطور ويخطط وينفذ استراتيجيات تحليل البيانات التي تدعم التقييمات البرامجية الأكاديمية والبحثية والتوعية. يعقد اجتماعات استراتيجية ويتابعها مع قيادة المدرسة / الكلية لضمان تحقيق أهداف البرنامج. تصمم وتنفذ دراسات تحليلية لدعم المدرسة / الكلية ، وغالبًا ما تتضمن طرق بحث معقدة أو متقدمة.

4. مسؤول عن تطوير وصيانة خدمات إدارة علاقات العملاء (CRM) ، لتشمل مراقبة الجودة وإعداد التقارير وتقديم البيانات إلى كيانات المدرسة / الكلية المختلفة. يساعد العميد في الاستفادة من البيانات والنتائج ووجهات النظر من الدراسات التحليلية لمرة واحدة والمتكررة لدعم جهود المدرسة / الكلية لزيادة الالتحاق وتحسين البرامج ، وتقديم المعلومات للتأثير على عملية صنع القرار في الوحدة. يضع السياسات والإجراءات الخاصة بحوكمة البيانات وأمن البيانات والنزاهة وتعريفات البيانات للمدرسة / الكلية.

5. يحتفظ بقواعد بيانات سهلة الاستخدام لضمان إمكانية الوصول إلى البيانات المطلوبة ، وإمكانية دمجها بدقة في التقارير ، وتوافر تقارير مفيدة لأصحاب المصلحة المناسبين.

6. قد يؤدي واجبات أخرى كما تم تعيينها.

المستوى التعليمي: درجة الماجستير من مؤسسة معترف بها
مجال الدراسة
الرياضيات أو الإحصاء أو الأعمال التجارية أو أي مجال ذي صلة 

سنوات الخبرة: 3
مجال الخبرة
- خبرة في تطبيق الأساليب الإحصائية لجمع البيانات وتلخيصها وتحليلها وتفسيرها وعرضها.الحد الأدنى من المهارات والقدرات
- معرفة إدارة البيانات والتحليل الإحصائي وطرق البحث والرياضيات الأساسية.

- معرفة تحليل البيانات واستخدام النتائج لتوجيه عملية صنع القرار.

- الحد الأدنى من مهارات التكنولوجيا يجب أن يكون لديك خبرة في البرمجة في R أو SAS أو SPSS

-معرفة قوية ببرنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) وإدارة قواعد البيانات

درجة الراتب: 36
نطاق الراتب: 59700 دولار - 99600 دولار
فئة الوظيفة: أخرى
يقع موقع المدينة في
أوبورنيقع موقف الدولة
ألابامابيان EEO
تلتزم جامعة أوبورن ببيئة حرم جامعية شاملة ومتنوعة. يتم تشجيع النساء والمجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم.
جامعة أوبورن هي عمل مؤكد / صاحب عمل متكافئ. تتمثل سياستنا في توفير فرص عمل متساوية لجميع الأفراد بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو اللون أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو حالة المحاربين القدامى أو المعلومات الجينية أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو أي تصنيف آخر محمي بموجب قانون.جامعة أوبورن هي مؤسسة تعليمية تكافؤ الفرص للعمل الإيجابي وتكافؤ الفرص.

والآن بعد ان قراءة التفاصيل هل تجد نفسك مؤهلاً لشغل هذه الوظيفة لو توفرت لك الفرصة ام لا.


المصدر ورابط التقديم على الوظيفية: https://bit.ly/3sgc2IE