تخفيض السعر
  • الفئة: كتب الكترونية pdf

السعر:$13 $8


اشترِ الآن!

الوصف

أسم الكتاب: كيف تسوق نفسك ف

أسم المؤلف: أحمد جمال الجسار

رقم الإيداع لدى دار الكتب والوثائق ببغداد (5544) لسنة 2017

موضوع الكتاب: إدارة اعمال - تسويق - تطوير ذات

الناشر: دار النفائس للعلوم والتنمية - الطبعة الأولى 2017

عدد الصفحات: 162


مقدمة:

في عالم الأعمال سريع الخطى اليوم، لم يعد الحصول على شهادة جامعية وحده يضمن نجاحك. العامل الرئيسي الذي يميزك حقًا هو المعرفة والمهارات التي تمتلكها، مما يثبت أنك فرد يتعلم باستمرار وقابل للتكيف.


مع تقدم الوقت وتطور التكنولوجيا، يخضع مشهد عالم الأعمال لتغيير مستمر. وفي هذه البيئة الديناميكية، فإن المهارات والكفاءات والقدرة على التكيف هي التي تنتصر. يطمح الجميع إلى الحصول على وظيفة أو منصب لائق، ولكن لتحقيق ذلك، يجب على المرء أن يمتلك مجموعة من المهارات والكفاءات الأساسية التي يتطلبها سوق العمل.


إذا كنت تريد التأكد من أنك جاهز ومؤهل لسوق العمل، فيجب أن تمتلك هذه المهارات والكفاءات. إنها بمثابة المفاتيح التي تفتح الأبواب أمام عالم الأعمال اليوم.


نقدم لك في هذا الكتاب تتويجًا لتجاربنا وخبراتنا التي اكتسبناها من خلال الأدوار والمناصب المختلفة التي شغلناها طوال حياتنا المهنية. لقد قمنا بتأسيس مشاريع شخصية وقدمنا استشارات للعديد من الأفراد، وخاصة المهنيين الشباب. لقد قمنا بتحويل أفكارنا إلى دورات وورش عمل تدريبية، والتي تم تطبيقها بنجاح من قبل عدد لا يحصى من المتدربين. لقد حققوا نتائج ملموسة في سيناريوهات العالم الحقيقي، حيث أطلقوا أعمالهم الخاصة وتأمين فرص عمل مُرضية.


يهدف كتابنا إلى إرشادك في رحلة التسويق الذاتي وتزويدك بالمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل التنافسي اليوم. سنشارك النصائح العملية والاستراتيجيات والتقنيات التي أثبتت جدواها لمساعدتك على التميز والنجاح والتفوق في مساعيك المهنية. سواء كنت خريجًا حديثًا أو محترفًا متمرسًا وتتطلع إلى تعزيز مجموعة مهاراتك، فإن هذا الكتاب سيزودك بالأدوات والمعرفة اللازمة لتسويق نفسك بفعالية واغتنام الفرص التي تنتظرك في عالم الأعمال.